-->

كيف تجلب زيارات حقيقية من جوجل دون مواقع ؟


الزيارات هي أهم شيء في المدونات . فهي ما تحدد قيمتها و ثمنها و هل أن ما توصله له نتيجة . يستغل الشباب العربي خاصة بكثرة مواقع الزيارات الوهمية الصادرة من البروكسي . ليربح منها عبر ضغط الزائر على الاعلانات او تخفيض ترتيبه كما يظن هو . إلا أن الأمر على العكس تماما . حيث أن تلك الزيارات تؤد بحسابه الإعلاني إلى مخاطر كبيرة كالإغلاق الدائم كما أنها لن تفيده في تخفيض الترتيب أبدا . لذا سنريكم أفضل الطرق لكنها لا تكون إلا بالعمل الجد و هي كالتالي :


  • السيو :

السيو هو ما يؤدي بمدونتك إلى الظهور في محركات البحث و كذلك الأمر نفسه بالنسبة لمشاركاتك . حاول أن تضمن مشاركاتك كلمات مفتاحية بدون تفريط أو إفراط . أي لتكن بنسبة 2 إلى 4 بالمائة . كذلك إعتني بالسيو في قالبك أو أكواد الميتا تاج . إهمالها يعني أن جوجل ستهمل مدونتك و مواضيعك و تجعل تتأرجح في أخر الصفحات في جوجل . ظهورك في أولاها يجلب لك عديد الزائرين الحقيقية الذي ربما سيضغطون على إعلاناك و يجعلون مدونتك في مفضلتهم .


  • النشر في مواقع التواصل الإجتماعي :

النشر في مواقع التواصل الإجتماعي مهم جدا حيث أنه يجلب لك زوار من مصادر موثوقة يأتي ترتيبها في الأهمية بعد جوجل طبعا . الفيسبوك , الأنستجرام و تويتر و غيرها . أكثر بالنشر فيها حتى تجلب المهتم و لا بأس بعمل حملات إعلانية أحيانا لتنشيط موقعك .


  • النشر في المنتديات :

من منا لا يعرف المنتديات . هو ملم للأشخاص . و تكون عادة عامة حيث أنها تلم جميع الأصناف . لكن يمكن أن تكون خاصة بالنساء فقط أحيانا أو بالألعاب أو بالرجال . فتلك لا تصلح لنشر جميع المواضيع فيها كالمدونات التقنية .

كان هذا درسنا لليوم أتمنى أن يكون قد أعجبك و الله ولي التوفيق . لا تنسوا ترك استفساراتكم للإجابة عليها .

"مقالة مشاركة في المسابقة"

إسم المشارك : باديس كردلو

مسابقة بدعم من موقع أي خدمة
تعليقات فيسبوك
9 تعليقات بلوجر

هناك 9 تعليقات:

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم