-->

الدرس 56 : الطريقة الأقوى و الأفضل لحماية الفايسبوك الخاص بك !

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم أحباء ومتابعي مدونة منبع المعلوميات

اليوم إنشاء الله سنتحدث أو سنرى أقوى طريقة لحماية الفايسبوك الخاصة بك و الطريقة الوحيدة التي لم يجد لها المخترقون ثغرة أو حتى منفذ .

لمن كان يتابع المدونة منذ مدة فهو يعرف و قد يكون قرأ هذا الموضوع من هـــنـــا تحدثنا فيه عن طريقة الحماية ايضا و لكن في هذا الشرح لن تكون الحماية بنفس الطريقة و أيضا ستحمي حسابك في حالة كان مخترق في حد ذاته .

حسنا ليس من الجيد أبدًا أن تقوم بالحماية و أنت أصلا لا تعرف ماذا تفعل أو كيف تحميك لهذا سأشرح لكم الطريقة أو طريقة الحماية :
عند القيام بالخطوات التي سنذكرها في الأسفل ⬇ طريقة الحماية إخواني هي عندما تسجل دخولك بشكل طبيعي سيقوم الفايسبوك بإرسال كود إلى هاتفك المسجل في الفايسبوك و يضع لك خانة لوضعه في نافذة التسجيل .

ملخص القول لن يقدر أحد الدخول إلى حسابك على الفايسبوك غير الذي يملك هاتفك أو الذي توصل برسالة الكود !

و لكن ملاحظة مهمة جدا ! : في حالة فكرت في التغيير شريحة هاتفك أو في التخلص منها قم قبل ذلك بإيقاف الطريقة أو قم بتغيير رقم الهاتف إلى الرقم الجديد و في حالة لم تقم بذلك فقد يتسبب لك هذا بضياع حسابك على الفايسبوك ربما للأبد .

و أيضا لمن لا يملك رقم هاتف فإنشاء الله سأقوم بنشر طريقة الحصول على رقم هواتف أمريكية صالحة للإستعمال لتفعيل الفايسبوك .

حسنا أتمنى أني لم أنسى أي شيء قبل البدأ في الشرح :
سيكون شرحنا بالصور و هذه هي :





في الخطوة الأخيرة يتم إرسال رسالة إلى هاتفك فيها رمز ضعه هناك .


هنا يكون درسنا قد إنتها أتمنى أن يكون الشرح وافي و شكرا على المتابعة

تعليقات فيسبوك
8 تعليقات بلوجر

هناك 8 تعليقات:

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم