-->

تعريف بشركة حسوب و منتجاتها

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم أحباء و متابعي مدونة منبع المعلوميات

رادت في هذه السنوات على مجال التجارة الإلكترونية و على مجال الإعلانات في العالم العربي , رادت شركة حسوب . كل منا يمتلك مواهبه الخاصة و يستطيع أن يقدم خدمات جيدة تستحق الشراء لعله فكر في الدخول لمنصة خمسات . و كل شخص عاطل عن العمل , فكر في أن يصبح مستقلا و ينفذ مشاريعاً طول فترة فراغه تفاديا لمضيعة الوقت في أشياء تافهة كإستعمال مواقع التواصل الإجتماعي و التجول فيها بلا أدنى هدف . حتى من يمتلك مدونة مميزة فكر في الإنضمام لإعلانات حسوب . فلا يخفى أهمية منتجات هذه الشركة الرائدة عن الجميع . و يعرفها القاصي و الداني . دعنا ندخل لصلب الموضوع و نمهد الطريق لأشخاص جدد لا يعرفون هذه الشركة العظيمة . 

  • حسوب :


كما سبق و تحدثنا شركة حسوب مختصة في التجارة الإلكترونية و مجال الإعلانات و كذلك العمل الحر الذي تقدمه خدمة " مستقل " شركة حسوب تمتع مستخدميها بعدة خدمات بمجرد إنشائهم لحساب واحد . فلهم القدرة على إستخدام جميع وظائف هذه الشركة . أسس هذه الشركة عبد الرحمان الآغا بمفرده و بتمويله الذاتي . فلا يخفى عنا المجهود الجبار الذي بذله مؤسسها . و فكرته الرائعة التي دعمت الويب العربي . أما الآن فحان درو الكشف عن خدماتها الممتازة .

  • مستقل :


مستقل هي شركة ممتازة للإنخراط في مجال العمل الحر . إن كانت عندك موهبة كبيرة و فريدة من نوعها فستجد العروض تتهاطل عليك و أنت ما عليك سوى أن تخير و تختار العرض المناسب من كمية العمل و المدة و الثمن الممتاز . كذلك إن كنت صاحب مشروع و لم تجد من ينفذه لك فأنت هنا في المكان الصحيح . فقط إبحث في الشركة و ستجد مئات المنفذين . ستجد الذي يطلب ثمناً بسيطاً و الذي يطلب ثمناً جنونياً و الذي أعماله السابقة تدل على إحترافه و الذي لم يقم بأي عمل سابق . هنا سيكون عليك التركيز على معرض الأعمال . إن كان إحترافيا شاهد الثمن و فكر هل ميزانيتك تسمح لك بالطلب منه . مستقل في كلمة واحدة فكرة ممتازة و إبداع .

  • خمسات :


كثر الحديث عن خمسات و كثرت الأقوال عن نصبه فقط لإطاحة مشروع عربي بالأساس لاقي نجاحاً كبيراً . و لاقي إشعاعاً أكبر و نافس بقية المواقع الأجنبية الرائدة حتى أنه تغلب على بعضها . هذا الموقع شبيه بسوق لكن سوق لبيع الخدمات المصغرة لا المنتجات . فكرة ممتازة و فريدة من نوعها لتسهيل تمكن الشباب من الحصول على وظيفة . فور إكتشاف مهارتك توجه نحو هذا الموقع فحتماً ستجد عملاء مهتمين بعروضك فقط إن كنت جاداً في عملك و أهم شيء أن تتقن عملك للمشتري كما لو أنه لنفسك . خمسات بدون مجاملة موقع ممتاز يستحق هذه الشهرة و لكل ناجح ستجد داعمين له و بعض الحاسدين الذين لم يتمكنوا من النجاح فحاولوا أن يجدوا من يفشل معهم لكن خمسات وقف أمام الذين حاولوا تشويه سمعته و ما شوهوا إلا سمعتهم بالكذب و الإحتيال .

  • إعلانات حسوب :


البعض منا يمتلك مدونته الخاصة ، و يفكر جميعنا في الربح بطريقة أو أخرى تقديرا لمجهوده و لمواصلة عمل الموقع . الربح يجب أن لا يضر الزائر بشيء ، فمثل الإعلانات المنبثقة هي الوسيلة الوحيدة لإزعاج الزائر و هجره لموقعك . تخيل أن على كل نقرة تفتح نافذة إجبارية ، بالتأكيد أنه سيخرج من مدونتك بدون رجعة . إذاً لم يبقى لك سوى حل واحد و هو بيع الإعلانات . حيث بعد إضافتك لموقعك و تفعيله و وضع الكود فستأتي إعلانات في المكان الذي إخترته . لن تكون إعلانات منبثقة بل في شكل بنرات و هذا أمر جيد . حيث يخير الزائر من الدخول للإعلان أو من عدمه . تتجه أكثر المدونات العربية لهذه الشركة بعد أن ترفضهم " أدسنس " لسبب أو لآخر . فيجدون الحل هنا لأن الموقع لا يفرض شروطاً صارمة بل بعض الشروط العادية كدومين مدفوع الذي لا يتعدى ثمنه بعض الدولارات .

  • أكادمية حسوب :


إن كنت جديداً في مجال العمل الحر أو إن كنت تريد تعلم بعض المواهب من خلال المقالات التي تنشر فإنني أنصحك بالدخول لهذا الموقع الممتاز . هذا الموقع فيه مدونون مختصون في المجال . شاهد كتاباتهم و أضمن لك أنك ستستفيد حتماً ! . أو إن كنت ذا خبرة واسعة و تريد أن تكتب معهم فالأمر سهل جدا يمكنك الإنضمام لفريق المدونين و على كل مساهمة لك بعض المال . سارع و أحصل على عملك ! إنها لفرصة لا تعوض .

  • مجتمع حسوب i/o :


إن كنت غير ملم بالتقنية أو كانت لك مشاكل في أي مجال من صحة و غيره أو حتى إن كنت من محبي التحدث و التعرف على أصدقاء جدد و تبادل الخبرات ، فمجتمع حسوب يضمن لك حل مشاكلك . بحساب " حسوب " الخاص بك يمكنك المشاركة في هذا الملتقى و طرح أسئلتك أو البحث عن من يقدم لك خدمة ما . الأمر بات كموقع للتواصل الإجتماعي ! فإن كانت لك مشكلة الآن و بحثت عنها مراراً و تكراراً على الإنترنت و لم تجد الحل المثالي فأعضاء حسوب قادرون على مساعدتك الآن !

  • صور :


إن كنت مصوراً أو إن كنت من محبي التصوير الفوتوغرافي أو مصمماً و تحب مشاركة تصاميمك منتظرا أراءهم فدخولك لموقع صور يعني أنك ستجد مبتغاك و ستجد أشخاصاً ملمين بأعمالك الإحترافية ! فماذا تنتظر إذهب و شارك صورك الآن ! كذلك لا تضيع فرصة مشاهدة أجمل الصور فقد لا يتكرر الأمر لمرة ثانية !

هنا نكون قد وصلنا لنهاية درسنا لليوم و قد عرفنا فيه شركة حسوب الرائعة . و ننتظر منها أعمالاً أخرى في الويب العربي و أنت ماللذي أعجبك فيها مستقل أم خمسات ؟ الإعلانات أو صور ؟ كل منا له رأيه الخاص لذلك فتحنا لكم باب التعليقات لمعرفة أرائكم .
تعليقات فيسبوك
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إتصل بنا

الإسم الكريم البريد الإلكتروني مهم الرسالة مهم